كيريلينكو تبدأ غمار دورة روما للتنس بنجاح

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/615461/

استهلت الروسية ماريا كيريلينكو مشوارها في دورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 369 ألف دولار، بفوز مستحق على الإسبانية أنابيل ميدينا-غاريغس بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 14 مايو/أيار.

استهلت الروسية ماريا كيريلينكو مشوارها في دورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 369 ألف دولار، بفوز مستحق على الإسبانية أنابيل ميدينا-غاريغس بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 14 مايو/أيار.

وضربت كيريلينكو موعداً في الدور الثاني مع الأمريكية فارفارا ليبتشينكو التي تغلبت بدورها على الأوكرانية ليسيا تسرينكو بمجموعتين دون مقابل بنتيجة: (6-4) و (6-2).

كما تأهلت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا الى الدور الثاني ايضاً، على حساب الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، إثر تغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (1-6) و (6-2) و (6-2).

وستكون تسيبولكوفا المصنفة الرابعة عشرة، على موعد في الدور المقبل مع الأمريكية ميلاني أودين المتأهلة الى الدور ذاته على حساب الروسية يكاترينا ماكاروفا التي انسحبت من المباراة بعد تأخرها بشوطين مقابل أربعة في المجموعة الأولى، يوم الاثنين الماضي.