روسيا تمطر شباك النمسا بثمانية أهداف في مونديال هوكي الجليد

الرياضة

روسيا تمطر شباك النمسا بثمانية أهداف في مونديال هوكي الجليد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/615407/

اختتم المنتخب الروسي مبارياته في الدور الأول (دور المجموعات) لبطولة العالم لهوكي الجليد التي تستضيفها فنلندا مشاركة مع السويد، بفوز عريض على نظيره النمساوي في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأثنين 13 مايو/ أيار، في العاصمة الفنلندية هلسنكي.

اختتم المنتخب الروسي مبارياته في الدور الأول (دور المجموعات) لبطولة العالم لهوكي الجليد التي تستضيفها فنلندا مشاركة مع السويد، بفوز عريض على نظيره النمساوي (8-4) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأثنين 13 مايو/ أيار، في العاصمة الفنلندية هلسنكي.

وتصدر الدب الروسي الذي حقق فوزه الخامس في دور المجموعات مقابل هزيمتين أمام كل من فنلندا وفرنسا، قائمة المجموعة (ب) مؤقتاً برصيد 15 نقطة، متقدماٌ بفارق الأهداف على نظيره الأمريكي، ويليهما منتخب فنلندا في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

وستكون روسيا بانتظار نتائج المباريات المتبقية ضمن الجولة السابعة الأخيرة لمعرفة منافستها في الدور ربع النهائي للبطولة، وخاصة نتيجة مباراة أمريكا مع سلوفاكيا، وفنلندا مع لاتفيا اللتين ستحددان بشكل كبير هوية منافستها في الدور التالي.

في حين ستلتقي ألمانيا التي لديها حظوظ ضئيلة جداً في التأهل، مع فرنسا في المباراة الثالثة الأخيرة في دور المجموعات يوم الثلاثاء المقبل.