رونالدو يغيب عن مواجهة إسبانيول

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/615214/

يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء فريقه ريال مدريد الليلة أمام إسبانيول في منافسات المرحلة 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بسبب الإصابة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم السبت 11 مايو/ أيار، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن لقاء فريقه الليلة أمام إسبانيول في منافسات المرحلة 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشارت صحيفة "آس" الى أن الآلام التي تعرض لها هداف الفريق الملكي أثناء التدريبات استعدادا لذهاب نصف نهاي دوري الأبطال أمام بوروسيا دورتموند، عاودته من جديد، ما دفع اللاعب لخوض تدريبات أمس الجمعة داخل صالة الألعاب الرياضية بتوصية من المدرب جوزيه مورينيو.

 وفي حال ثبتت صحة هذه التقارير، فذلك يعني ان الـ"سبيشل ون" يرغب في إراحة نجم فريقه رونالدو عن مواجهة إسبانيول، ليكون في أفضل حلة قبل المباراة المرتقبة في السابع عشر من الشهر الجاري ضد أتلتيكو مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا، لعلمه بأهمية الفوز بلقب للفريق الملكي خلال الموسم الحالي.

وكانت تدريبات الميرينغي قد شهدت عودة المدافع الدولي الإسباني ألفارو أربيلوا للعمل بشكل عادي برفقة زملائه، ليحصل على التصريح الطبي وتتأكد جاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة أمام إسبانيول، وعلى الأرجح أن يغيب ثلاثة لاعبين مهمين من التشكيلة الأساسية في المباراة المقبلة بداعي الإصابة، وهم: سيرخيو راموس، مسعود أوزيل ومارسيلو جونيور.