صحيفة اسلامية تدعو مسلمي العالم الى اختراق البرامج الالكترونية للطائرات بدون طيار

العلوم والتكنولوجيا

صحيفة اسلامية تدعو مسلمي العالم الى اختراق البرامج الالكترونية للطائرات بدون طيار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614968/

دعت صحيفة "آذان" التي شرع في اصدارها متطرفون اسلاميون من افغانستان وباكستان، دعت في عددها الاول مسلمي العالم لتوحيد صفوفهم وقواهم الذهنية لابتكار أساليب وتقنيات جديدة لشل عمليات الطائرات الأمريكية بدون طيار.

دعت صحيفة "آذان" التي شرع في اصدارها  متطرفون اسلاميون من افغانستان وباكستان، دعت في عددها الاول مسلمي العالم لتوحيد صفوفهم وقواهم الذهنية لابتكار أساليب وتقنيات جديدة لشل عمليات الطائرات الأمريكية بدون طيار.

العدد الاول صدر في 5 مايو/ايار وهو عبارة عن ملف بدف "PDF" يتالف من 80 صفحة يمكن تحميله عن طريق الانترنيت ، ويتضمن تقريرا كاملا عن العمليات التي تقوم بها الطائرات بدون طيار في العالم. كما دعت الصحيفة جميع مسلمي العالم الى القيام بما سمته "الواجب المقدس" لمقاومة هجمات تلك الطائرات بكل السبل.

ويتحدث تقرير الصحيفة عن امكانية اختراق الاجهزة الالكترونية لهذه الطائرات والتحكم بها من قبل المجاهدين وكذلك تدميرها ، كما فعل المجاهدون في العراق  عام 2009 ، حسب التقرير.

كما يتهم التقرير الولايات المتحدة الامريكية، وكذلك الجيش النظامي والحكومة في باكستان بمساعدة امريكا في قتالها ضد المسلمين.

ويكشف العدد ايضا عن تجنيد الاستخبارات الباكستانية عملاء لها في باكستان للقيام بنصب اجهزة صغيرة على المباني والمركبات التي يتواجد فيها المجاهدون لتصبح اهدافا للطائرات بدون طيار.

أفلام وثائقية