بالفيديو.. الاعتداء على بيبر أثناء حفله في دبي

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614888/

انتشر تسجيل فيديو شخصي يُظهر تعرض المغني الكندي جاستن بيبر لاعتداء من قِبل شاب، وذلك أثناء حفل أحياه في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

انتشر تسجيل فيديو شخصي يُظهر تعرض المغني الكندي جاستن بيبر لاعتداء من قِبل شاب، وذلك أثناء حفل أحياه في دبي بالإمارات العربية المتحدة مساء 5 مايو/أيار.

فقد نجح معجب بالفنان الشاب بتخطي الحواجز الأمنية المحيطة به، وأمسك بكتفيّ بيبر الذي كان يجلس خلف بيانو وأطاحه أرضاً فسقط المغني وسقط معه البيانو، لكن ذلك لم يحل دون استمرار صوته يصدح في الحفل، مما يعني أن جاستن كان يفتح فمه فقط أمام جمهوره(بطريقة الفونوغراما) الذي احتشد ليستمتع بفنه.

استمر الموقف لثوانٍ اختلط فيها صراخ المعجبات المراهقات بجاستن بيبر بصوته المُسجل، الى ان هرع رجال الأمن لإنقاذه من المعجب المعتدي، الذي لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن. هذا وقد فتحت شرطة دبي ملف تحقيق مع المعتدي، لمعرفة الدوافع التي تكمن وراء هجومه.

لم تُسفر هذه الحادثة عن أي ضرر بالنسبة لبيبر الذي عاد بعد دقائق الى خشبة المسرح ليواصل الحفل، أمام معجبيه الذين استقبلوه بترحاب شديد.

الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها جاستن بيبر فريسة لوسائل الإعلام، التي سلطت الضوء على خبر قبل أيام أفاد بعثور رجال أمن سويديون على مخدرات في حافلة تعود للمغني الشاب، كما تعرضت صفحة بيبر الإلكترونية في موقع "تويتر" للاختراق من قِبل قراصنة سوريين، حيث نشر هؤلاء اعترافاً باسمه يفيد بأنه مثليّ.

المصدر: موقع "لايف نيوز"

أفلام وثائقية
مباشر.. تجمع العشرات في شارع رامبلا بوسط برشلونة تكريما لأرواح ضحايا عملية الدهس