فرانك ريبيري يؤكد الولاء لبايرن ميونيخ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614884/

أكد الفرنسي فرانك ريبري اللاعب في صفوف فريق بايرن ميونيخ المتوج مؤخرا بلقب الدوري الألماني لكرة القدم، أكد رغبته في مواصلة الدفاع عن ألوان الفريق البافاري وتمديد تعاقده.

أكد الفرنسي فرانك ريبري اللاعب في صفوف فريق بايرن ميونيخ المتوج مؤخرا بلقب الدوري الألماني لكرة القدم، أكد رغبته في مواصلة الدفاع عن ألوان الفريق البافاري وتمديد تعاقده.

ونقلت مجلة "كيكر" الألمانية يوم الإثنين 6 مايو/ أيار الحديث عن ريبري:" إذا كان ممكنا توقيع عقد جديد مع بايرن فلم لا؟ أنا سعيد هنا وفخور بذلك".

وساهم ريبيري بفوز الفريق البافاري بلقب البوندسليغا هذا الموسم، وفي وصول النادي الألماني إلى نهائيات بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن سحق برشلونة الإسباني بمجموع مباريتي الذهاب والإياب بنتيجة (7-0).

وكان اللاعب الفرنسي (30 عاما) الذي ) انتقل عام 2007 إلى نادي بايرن ميونيخ قادما من نادي أوليمبيك مارسيليا مقابل 25 مليون يورو، قد جدد عقده مع الفريق الألماني العريق عام 2010 حتى نهاية يونيو/ حزيران من العام 2015.

وسيخوض ريبيري مع البايرن ميوينخ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند في الـ25 من الشهر الجاري على ملعب "ويمبلي" في إنجلترا، بالإضافة الى نهائي كأس ألمانيا أمام شتوتغارت في الأول من الشهر المقبل.

وتجدر الإشارة الى أن المدرب الاسباني بيب غوارديولا سيتولى تدريب فريق بايرن ميونيخ ابتداء من الموسم المقبل، ليحل مكان بوب هاينيكس.