دييغو لوبيز على رادار الروسونيري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614882/

ذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية يوم الإثنين 6 مايو/ أيار، ان نادي ميلان لكرة القدم يرغب في التعاقد مع الحارس الإسباني دييغو لوبيز، بعد عروضه القوية التي أبداها في الدفاع عن ألوان فريقه ريال مدريد.

ذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية يوم الإثنين 6 مايو/ أيار، ان نادي ميلان لكرة القدم يرغب في التعاقد مع الحارس الإسباني دييغو لوبيز، بعد عروضه القوية التي ابداها في الدفاع عن ألوان فريقه ريال مدريد.

وكشفت التقارير بأن إدارة النادي الروسونيري رصدت 7 ملايين يورو، للظفر بخدمات لوبيز، ليحل مكان الحارس كريستيان أبياتي.

ووفقا للصحيفة فإن لوبيز نجح في لفت نظر النادي الميلاني منذ عودته الى ريال مدريد مطلع العام الجاري قادما من إشبيلية مقابل 4 ملايين يورو، خاصة بعد أن حظي بثقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وأصبح لاعبا أساسيا على حساب قائد الفريق إيكر كاسياس.

 وقدم لوبيز (32 عاما) الذي لعب مع الملكي في الفترة ما بين اعوام 2005-2007، مباريات رائعة في بطولة دوري أبطال أوروبا امام مانشستر يونايتد الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني رغم قلة خبرته الدولية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أصبح لوبيز مرشحا بقوة للعودة إلى دكة البدائل في حال رحيل مورينيو، والذي يعد السبب الوحيد للإبقاء على الحارس أساسيا، حيث سيعود القديس كاسياس لمكانه في التشكيلة الأساسية بمجرد رحيل الـ"سبيشل ون".

وينتهي عقد أبياتي (36 عاما) مع الروسونيري في 30 من يونيو/ حزيران المقبل، وتبدو هناك نية لإنهاء الاتفاق بالتراضي دون تجديد العقد مع ميلان، مع العلم بأن لدى أبياتي العديد من العروض أبرزها من أتلتيكو مدريد والذي سبق وأن لعب في صفوفه سابقا.