بيل ينقذ توتنهام من كمين ساوثهامتون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614734/

نجا فريق توتنهام هوتسبير من كمين ضيفه ساوثهامتون بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 4 مايو/أيار، على ملعب "وايت هارت لين" في مدينة لندن، في إطار منافسات المرحلة الـ 36 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

نجا فريق توتنهام هوتسبير من كمين ضيفه ساوثهامتون بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 4 مايو/أيار، على ملعب "وايت هارت لين" في مدينة لندن، في إطار منافسات المرحلة الـ 36 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين الفريق اللندني بالفضل في فوزه الصعب لنجمه الويلزي غريت بيل الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد قبل أربع دقائق فقط من نهايته، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء. وسجل بيل هدفه رقم 21 ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري للموسم الحالي الذي يتصدره الهولندي الطائر روبن فان بيرسي مهاجم الشياطين الحمر برصيد 26 هدفاً، ويليه الأورغواياني لويس سواريز مهاجم ليفربول في المركز الثاني برصيد 23 هدفاً.

ورفع توتنهام رصيده الى 65 نقطة، في المركز الرابع، متجاوزا بفارق نقطة واحدة فريق أرسنال الذي يلعب لاحقاً في ضيافة كوينز بارك رينجرز. ومن جهة أخرى تعادل توتنهام بعدد النقاط مع جاره اللندني تشيلسي صاحب المركز الثالث، الذي سيكون في مواجهة صعبة جدا يوم الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد" ضد مضيفه مانشستر يونايتد الذي حسم لقب البريمير ليغ لصالحه مبكرا.

أما فريق ساوثهامتون فيحتل المركز الرابع عشر في الدوري برصيد 39 نقطة.

 

 

دوري أبطال اوروبا