ميلان ينفي تقارير صحفية تؤكد تخليه عن مدربه أليغري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614716/

نفى نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، يوم السبت 4 مايو/أيار، تقارير لصحف محلية تؤكد تخليه عن خدمات مدربه ماسيميليانو أليغري.

نفى نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، يوم السبت 4 مايو/أيار، تقارير لصحف محلية تؤكد تخليه عن خدمات مدربه ماسيميليانو أليغري، وذلك وفقاً لوكالة "رويترز" للأنباء.

وقال ميلان في موقعه على شبكة الإنترنت: "ينفي ميلان بشكل قاطع ما نشرته اليوم صحيفة "كورييري ديلا سيرا" من أنباء عن مدربه ماسيميليانو أليغري".

وقالت الصحيفة التي تتخذ من ميلانو مقراً لها، إن أليغري سينتقل إلى روما في تعاقد لثلاث سنوات بعد أن رفض عرضاً من إنتر ميلان.

من جهته قال نادي روما: "ينفي روما على نحو قاطع التقرير الذي أوردته صحيفة "كورييري ديلا سيرا" اليوم ويشير إلى اتفاق مزعوم مع السيد ماسيميليانو أليغري".

كما نفى إنتر أيضاً إجراء أية مفاوضات مع أليغري لخلافة مدربه الحالي أندريا ستراماتشوني الذي يتعرض إلى انتقادات كبيرة.

وقال الـ"نيراتزوري" في بيان: "فيما يتعلق بما نشرته صحيفة "كورييري ديلا سيرا" اليوم عن مستقبل الجهاز الفني في إنتر ينفي النادي على نحو قاطع إجراء أي مفاوضات مع ماسيميليانو أليغري مدرب ميلان".

وثارت شكوك حول منصب أليغري على رأس الفريق الروسونيري رغم العروض القوية التي قدمها الفريق في النصف الثاني من الموسم حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة فقط أمام يوفنتوس المتصدّر ليرتقي إلى المركز الثالث في الدوري الإيطالي.

ويتفوق ميلان بنقطة على فيورنتينا وبقيت لديه ثلاث مباريات سهلة نسبياً من أصل آخر أربع مباريات له هذا الموسم أمام كل من تورينو وبيسكارا وسيينا المهددة بالهبوط، وهو ما ينعش حظوظه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.