بافت يفتح حسابا على موقع "تويتر"

العلوم والتكنولوجيا

بافت يفتح حسابا على موقع
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614644/

فتح الملياردير الأمريكي، المصنف في مجلة "فوربس" ثالثاً في قائمة الأكثر ثراءً في العالم، وارن بافيت حسابا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

فتح الملياردير الأمريكي، المصنف في مجلة "فوربس" ثالثاً في قائمة الأكثر ثراءً في العالم، وارن بافيت حسابا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكشف بافت عن ذلك أثناء إلقائه كلمة في جامعة نبراسكا ضمن مؤتمر حول دور المرأة في المجتمع الأمريكي الحديث، كما أفادت وكالة "إيتار-تاس" للأنباء.

وبعد نجاحه بجمع مليارات الدولارات ينضم بافت الى مليارات النشطاء في الموقع الشهير.

وتعليقاً على ذلك قال بافت انه من الآن فصاعداً لا يمكن لأحد في اسرته ان يصفه بأنه لا يزال في القرن الـ 19".

ويبلغ بافت من العمر 82 عامأً ويصفه كثيرون بأنه أكثر مستثمري العالم نجاحاً في القرن الـ 20، ويُعرف عنه عزوفه عن الاستثمار في شركات تزاول نشاطها في مجال التقنيات، لثقته بعدم القدرة على التنبؤ بمستقبل هذا النوع من الشركات، خلافاً لما هو الحال عليه في مجاليّ التأمين والصناعة على سبيل المثال.

ومما يُعرف عن الملياردير الأمريكي عدم وجود أي كومبيوتر في مكتبه، لكنه يستخدمه في منزله بما في ذلك للعب الـ "بريدج" في الشبكة العنكبوتية.

يُذكر ان وارن بافيت وُلد في 30 أغسطس/آب في مدينة أوماها في عام 1930. وتبوأ موقع الرجل الأغنى في عام 2008. هذا وتبلغ ثروة بافيت 57 مليار دولار أمريكي فقط لاغير.

أفلام وثائقية
مباشر.. موسكو تستضيف المهرجان الدولي الثالث للألعاب النارية