الألماني براندز يطيح بالفرنسي مونفيس من دورة ميونيخ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614583/

فجر الألماني المغمور دانيل براندز مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بالفرنسي جايل مونفيس من الدور الثاني لدورة ميونيخ الألمانية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 450 ألف يورو، بفوزه عليه بمجموعتين لواحدة في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 2 مايو/أيار.

فجر الألماني المغمور دانيل براندز مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بالفرنسي جايل مونفيس من الدور الثاني لدورة ميونيخ الألمانية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 450 ألف يورو، بفوزه عليه بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-3) و (3-6) و (6-0) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 2 مايو/أيار.

وسيكون دانيل براندز على موعد في الدور ربع النهائي مع الصربي يانكو تيبسارفيتش المصنف الأول، الذي تغلب بدوره على السلوفيني غريغا جيمليا بمجموعتين دون رد بواقع: (6-4) و (6-2).

كما بلغ الألماني الآخر فلوريان ماير الدور نفسه على حساب منافسه الأسترالي مارينكو ماتوسيفيتش إثر فوزه عليه بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (2-6) و (6-4) و (6-2).

وضرب فلوريان ماير المصنف السادس، موعداً في الدور ربع النهائي مع مواطنه تومي هاس المصنف الثالث، الفائز على اللاتفي ايرنست غولبيس بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة أيضاً تفاصيلها: (6-4) و (6-7) و (6-1).