بافلوتشينكوفا تكسب "الدربي" الروسي في إستوريل البرتغالية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614561/

أطاحت الروسية أناستاسيا بافلوتشينكوفا بمواطنتها يلينا فيسنينا من الدور ربع النهائي لدورة إستوريل البرتغالية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، إثر فوزها عليها بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 2 مايو/أيار.

أطاحت الروسية أناستاسيا بافلوتشينكوفا بمواطنتها يلينا فيسنينا من الدور ربع النهائي لدورة إستوريل البرتغالية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، إثر فوزها عليها بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (6-3) و (6-7) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 2 مايو/أيار.

وضربت بافلوتشينكوفا المصنفة ثالثة، موعداً في الدور نصف النهائي مع الإيطالية رومينا أوبراندي التي تغلبت بدورها على الروسية الأخرى سفيتلانا كوزنيتسوفا بسهولة بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).

وفي مباراة أخرى ضمن الدور ربع النهائي أيضا، وضعت الإسبانية كارلا سواريز نافارو حدا لمغامرات البورتوريكية المغمورة مونيكا بويغ بعد فوزها عليها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-2) و (6-4).

وستلعب كارلا سواريز نافارو المصنفة رابعة، في الدور نصف النهائي مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع حاملة اللقب الإستونية كايا كانيبي مع اليابانية أيومي موريتا.

 

دوري أبطال اوروبا