بالفيديو .. ريبيري يهدي قميصه لمشجع رغم إعتراض رجال الأمن في ملعب "كامب نو"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614553/

اتجه النجم الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني راكضا نحو مشجع أراد الحصول على قميصه ليمنحه إياه وهو مكتوف الأيدي بعدما قبضت عليه شرطة ملعب الـ "كامب نو" الذي تسلل إليه

اتجه النجم الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني راكضا نحو مشجع أراد الحصول على قميصه ليمنحه إياه وهو مكتوف الأيدي بعدما قبضت عليه شرطة ملعب الـ "كامب نو" الذي تسلل إليه المشجع لمعانقة اللاعب عقب انتهاء مباراة برشلونة والفريق الألماني (3-0) يوم الأربعاء 1 مايو/أيار، في إياب دوري أبطال أوروبا.

واقتحم المشجع الذي ترددت أنباء عن كونه جزائري الجنسية، أرض ملعب الـ "كامب نو" وذهب ليعانق ريبيري، ولكن شرطة الملعب تمكنت من القبض عليه لإخراجه. 

واحتفل المشجع مع لاعبي بايرن ميونيخ الذين تجمعوا في وسط الملعب بتأهل الفريق البافاري الى نهائي دوري الأبطال لمواجهة الفريق الألماني الآخر بروسيا دورتمود في 25 من الشهر الجاري في ويمبلي بلندن، وكأنه لاعب معهم قبل أن يأتي رجال الأمن للقبض عليه.

وحاول فرانك ريبيري حماية المشجع من الأمن وتسليمه لهم بهدوء كي لا يصاب بأذى. وتوجه ريبيري بعد ذلك إلى المشجع راكضا وخلع قميصه ليمنحه إياه، إلا أن هذا الأخير لم يتمكن من الإمساك بالقميص، فوضع النجم البافاري قميصه تحت أسفل ملابس المشجع ليمنحه هدية غالية للذكرى.