رونالدو: لا يهمني بقاء مورينيو .. الأهم هو ريال مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614451/

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، عن حزنه الشديد عقب خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم فوزه على بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين في لقاء الإياب الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 30 أبريل/نيسان، على ملعب "سنتياغو بيرنابيو".

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، عن حزنه الشديد عقب خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم فوزه على بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين في لقاء الإياب الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 30 أبريل/نيسان، على ملعب "سنتياغو بيرنابيو".

وقال رونالدو في تصريحات إعلامية، عقب المباراة: "نحن نشعر بحزن كبير، أود أن أشكر الجمهور، لقد كان رائعاً، الفريق أثبت أن بمقدوره الوصول إلى النهائي، لكن الأمور لم تجر على ما يرام".

وأضاف النجم البرتغالي: "لقد قدمنا مباراة كبيرة منذ الدقيقة الأولى، لكن الأمور لم تكن في صالحنا، ستحين أمام ريال مدريد فرصة الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه، لم يحالفه الحظ هذا العام، ولكن أتمنى أن يكون ذلك في الموسم المقبل".

وكان الفريق الملكي قريبا جدا من تحقيق معجزة كروية على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو"، عندما أحرز هدفين في مرمى خصمه، ولكن الفرحة لم تكتمل في بلوغ نهائي ويمبلي، بسبب الهزيمة الساحقة التي تعرض لها الميرنجي (1-4) ذهاباً على ملعب "سيغنال إيدونا بارك".

ومن جهة أخرى أكد رونالدو أن تجديد عقده مع النادي الملكي لا يثير قلقه، مشيراً إلى أن اللاعبين لابد أن يخرجوا "مرفوعي الرأس"، رغم إخفاقهم في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال هذا الموسم. وقال: "لا يزال أمامي موسمان مع ريال مدريد، لست قلقاً بشأن تجديد تعاقدي، أود الفوز بغض النظر عن النادي الذي ألعب له، أحب الفوز كثيراً".

ولم يربط الدون رونالدو مصيره بمصير مواطنه المدرب جوزيه مورينيو، بقوله: "لا يهمني ما إذا كان مورينيو سيستمر أم لا، ما يهمني هو ريال مدريد وأنا شخصياً".