جوليا جورجيس تودع دورة إستوريل للتنس مبكرا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614399/

خرجت الألمانية جوليا جورجيس مبكرا من الدور الأول لدورة إستوريل البرتغالية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على يد اللاعبة البورتوريكية المغمورة مونيكا بويغ بعد خسارتها أمامها بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 30 أبريل/نيسان.

خرجت الألمانية جوليا جورجيس مبكرا من الدور الأول لدورة إستوريل البرتغالية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على يد اللاعبة البورتوريكية المغمورة مونيكا بويغ بعد خسارتها أمامها بمجموعتين دون رد بواقع: (7-6) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 30 أبريل/نيسان.

 وضربت مونيكا بويغ موعداً في الدور الثاني مع الإيطالية المخضرمة فرانتشيسكا سكيافوني التي تخطت بصعوبة عقبة الإسبانية لوردز دومنغويز - لينو بعد فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-2) و (4-6) و (6-3).

كما خرجت الفرنسية ماريون بارتولي من الدور الأول، على يد الصينية بينغ شواي بعد خسارتها أمامها بمجموعتين لواحدة أيضاً تفاصيلها: (0-6) و (6-1) و (4-6).

وستلعب الصينية في الدور الثاني مع الإيطالية الأخرى رومينا أوبراندي التي تغلبت بدورها على الهولندية كيكي بيرتنس بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).