القادسية يتعادل مع الرمثا ويتوج بطلاً لمجموعته

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614378/

حسم نادي القادسية الكويتي صدارة المجموعة الرابعة لمنافسات مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2013، إثر تعادله مع ضيفه الرمثا الأردني (2-2). وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة نفسها، فاز الشرطة السوري خارج ملعبه على رافشان الطاجيكي (3-1).

حسم نادي القادسية الكويتي صدارة المجموعة الرابعة لمنافسات مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2013، إثر تعادله مع ضيفه الرمثا الأردني (2-2) في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 30 أبريل/نيسان، على ستاد محمد الحمد في الكويت، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة.

 تقدم القادسية بهدفين دون رد في الشوط الأول حملا توقيع كل من بدر المطوع ونواف المطيري في الدقيقتين الـ (29 و 34) على التوالي. ورد الضيوف بهدفين في الشوط الثاني عبر كل من العاجي كيسي امانغوا واللبناني محمد قصاص في الدقيقتين الـ (61 و 82) من عمر المباراة.

 أما في المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها، فقد فاز الشرطة السوري خارج ملعبه على رافشان الطاجيكي (3-1) على ستاد الاستقلال في خوجاند.

 وأحرز أهداف الفريق السوري كل من محمد الواكد وأحمد كلاسي وعمار زكور في الدقائق الـ (14 و 28 و 58) على التوالي، بينما سجل دافرونجون توختسانوف هدف رافشان اليتيم في الدقيقة الـ 41 من زمن اللقاء.

ورفع نادي القادسية رصيده الى 13 نقطة، وتربع على عرش صدارة المجموعة، بفارق نقطة أمام الشرطة صاحب المركز الثاني، ليتأهلا معا إلى دور الـ 16، بينما ودع كل من الرمثا الثالث برصيد 10 نقاط ورافشان الرابع من دون رصيد المسابقة من دور المجموعات.

وسيكون القادسية صاحب المركز الأول في المجموعة على موعد مع ثاني المجموعة الثانية يوم 15 مايو/أيار، في دور الـ 16، في حين سيواجه الشرطة متصدر المجموعة الثانية في اليوم نفسه. وتقام منافسات الدور الثاني في مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته.