الروسية بافلوتشينكوفا تصعد الى ثاني أدوار إستوريل للتنس

الرياضة

الروسية بافلوتشينكوفا تصعد الى ثاني أدوار إستوريل للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614371/

بدأت الروسية أناستاسيا بافلوتشينكوفا غمار دورة استوريل البرتغالية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوز سهل على الإسرائيلية شاهار بيير بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 30 أبريل/نيسان.

بدأت الروسية أناستاسيا بافلوتشينكوفا غمار دورة استوريل البرتغالية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوز سهل على الإسرائيلية شاهار بيير بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 30 أبريل/نيسان.

وضربت بافلوتشينكوفا المصنفة ثالثة، موعداً في الدور الثاني مع الإسبانية إستريلا كابيزا كانديلا التي تغلبت بدورها على الفرنسية أرفان رزاي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (5-7) و (6-3) و (6-1).

كما استهلت الإستونية كايا كانيبي مشوارالدفاع عن لقبها بطلة لدورة إستوريل، بالفوز على الإسبانية كارلا سواريز نافارو بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-4) و (6-3).

وستلعب كايا كانيبي في الدور الثاني مع الرومانية سورانا كريستيا المصنفة خامسة، التي أطاحت بمنافستها الإسبانية أنابيل ميدينا غاريغس من الدور الأول بعد فوزها عليها بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (6-2) و (2-6) و (6-1).