ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على اتلتيكو مدريد في مسابقة كأس إسبانيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61437/

قطع فريق ريال مدريد شوطاً كبيراً نحو بلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس 13 يناير/كانون الثاني على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في ذهاب الدور ربع النهائي للمسابقة.

قطع فريق ريال مدريد شوطاً كبيراً نحو بلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس 13 يناير/كانون الثاني على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في ذهاب الدور ربع النهائي للمسابقة.

وقد تمكن الفريق الملكي من قلب تأخره بهدف مبكر أحرزه النجم الأورغواياني دييغو فورلان في الدقيقة السابعة من صافرة البداية الى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بواسطة كل من مدافعه سيرخيو راموس ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وصانع ألعابه الألماني مسعود أوزيل في الدقائق الـ (14 و 61 و 90) على التوالي من عمر المباراة.

وخطا الفريق الملكي بهذا الفوز خطوة كبيرة نحو التأهل الى الدور نصف النهائي للمسابقة، وسيخوض مباراة الاياب يوم الأربعاء المقبل في الـ 19 من الشهر الجاري.

في حين سقط فريق ديبورتيفو لاكورونيا أمام مضيفه ألميريا بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب النرويجي كنوت اولاف رينداروي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 34 من زمن اللقاء.

وكان فريق برشلونة قد اكتسح ضيفه ريال بيتيس فريق الدرجة الثانية بخماسية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء وأحرز فيها الفتى الذهبي ليونيل ميسي "هات تريك" بعد يومين من حصوله على جائز الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الثانية على التوالي.

في حين تعادل فريق فياريال مع مضيفه إشبيلية حامل اللقب بثلاثة أهداف لكل منهما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا