دافيدينكو يودع دورة ميونيخ مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614252/

خرج الروسي المخضرم نيكولاي دافيدينكو مبكراً من دورة ميونيخ الألمانية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 450 ألف يورو، على يد الكرواتي إيفان دوديغ إثر خسارته أمامه بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في اللقاء الذي جمعهما يوم الاثنين 29 أبريل/نيسان، في الدور الأول.

خرج الروسي المخضرم نيكولاي دافيدينكو مبكراً من دورة ميونيخ الألمانية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 450 ألف يورو، على يد الكرواتي إيفان دوديغ إثر خسارته أمامه بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في اللقاء الذي جمعهما يوم الاثنين 29 أبريل/نيسان، في الدور الأول.

وضرب دوديغ موعداً في الدور الثاني مع مواطنه مارين تشيليتش المصنف الثاني، الذي أعفي من خوض منافسات الدور الأول على غرار المصنفين الأربعة الأوائل.        

وكان دافيدينكو قد توج بلقب بطل الدورة قبل موسمين، بفوزه على الألماني فلوريان ماير بمجموعتين لواحدة، بواقع: (6-3) و (3-6) و (6-1) في المباراة النهائية التي جرت بينهما في 1 مايو/أيار 2011، ولكن الروسي أخفق في الدفاع عن لقبه في الموسم الماضي وخرج من الدور الأول أيضا على يد الكولومبي المغمور روبرت فرح بعد خسارته أمامه بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (3-6) و (2-6).