ريال مدريد يستعيد توازنه بالفوز على جاره أتلتيكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614151/

استعاد فريق ريال مدريد معنوياته قبل موقعة دورتموند في دوري الأبطال، بعدما هزم جاره أتلتيكو مدريد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 27 أبريل/ نيسان في المرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

استعاد فريق ريال مدريد معنوياته قبل موقعة دورتموند في دوري الأبطال، بعدما هزم جاره أتلتيكو مدريد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 27 أبريل/ نيسان في المرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق النمر الكولومبي رادميل فالكاو برأسية وضعها في المرمى الخالي، إلا أن أبناء مورينو عادلوا النتيجة عن طريق خوان فران لاعب اتلتيكو بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 13 بعدما ارتطمت به كرة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وفي الشوط الثاني وضع دي ماريا الهدف الثاني وهدف الفوز في الدقيقة 63 بتسديدة أرضية زاحفة سكنت في الزاوية اليسرى.

وبذلك حرم ريال مدريد جاره الأصغر أتلتيكو من نكهة الفوز الأول له بديربي العاصمة الإسبانية منذ 14 عاما ورفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني، مقلصا الفارق إلى 11 نقطة مع غريمه الأزلي برشلونة متصدر الليغا، الذي يحتاج لـ5 نقاط من مبارياته الـ5 المتبقية في المسابقة ليضمن التتويج باللقب، بغض النظر عن نتائج المباريات الأخرى.

أما أتلتيكو فقد تجمد رصيد نقاطه عند 68 نقطة في المركز الثالث.