الشرطة الروسية تلقي القبض على قاتل بيلغورود

أخبار روسيا

الشرطة الروسية تلقي القبض على قاتل بيلغورود
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/613830/

القت الشرطة الروسية مساء الثلاثاء 23 ابريل/ نيسان القبض على سيرغي بومازون المشتبه في قتل 6 اشخاص بمدينة بيلغورود الروسية خلال عملية اصيب بها احد افراد الامن.

القت الشرطة الروسية مساء الثلاثاء 23 ابريل/ نيسان  القبض على سيرغي بومازون المشتبه في قتل 6 اشخاص بمدينة بيلغورود الروسية خلال عملية اصيب بها احد افراد الامن.

واعلن مصدر في المكتب الصحفي لوزارة الداخلية الروسية انه "تم القاء القبض على المشتبه به خلال محاولته الهرب مستقلا قطار شحن من المنطقة التي كان محاصرا فيها، حيث تعرف عليه رجال الشرطة واتخذوا اجراءات لتوقيفه اصيب خلالها احدهم بجروح نتيجة طعنة سكين".

وكانت السلطات الروسية قد حددت مكافأة بمقدار 3 ملايين روبل (100 الف دولار) مقابل معلومات عن مكان وجود بومازون المتهم بقتل 6 أشخاص في مدينة بيلغورود الروسية(بالقرب من الحدود مع اوكرانيا) الواقعة على بعد نحو 700 كم الى الجنوب من موسكو.

وأكدت مصادر في المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية الروسية انه شارك في عملية البحث عنه حوالي 1200 من رجال الشرطة، الى جانب أفراد حرس الحدود وغيرها من أجهزة الأمن.

وكان بومازون (32 عاما) قد هاجم محلا  لبيع أدوات الصيد في مدينة بيلغورود أمس الاثنين اسفر عن مقتل 6 أشخاص، بينهم فتاة في الـ14 من عمرها.

المصدر: "نوفوستي" + "روسيا اليوم"