100 ألف دولار لمن يدل على مكان القاتل في بيلغورود

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/613750/

حددت السلطات الروسية مكافأة بمقدار 3 ملايين روبل ( 100 الف دولار) مقابل معلومات عن مكان وجود سيرغي بومازون المتهم بقتل 6 أشخاص في مدينة بيلغورود الروسية. وأكدت مصادر في المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية الروسية مواصلة عملية البحث عن المجرم والتي يشارك فيها حوالي 1200 من رجال الشرطة.

حددت السلطات الروسية مكافأة بمقدار 3 ملايين روبل (100 الف دولار) مقابل معلومات عن مكان وجود سيرغي بومازون المتهم بقتل 6 أشخاص في مدينة بيلغورود الروسية الواقعة على بعد نحو 700 كم الى الجنوب من موسكو.

وأكدت مصادر في المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية الروسية مواصلة عملية البحث عن المجرم والتي يشارك فيها حوالي 1200 من رجال الشرطة الى جانب أفراد حرس الحدود وغيرها من أجهزة الأمن.   

وكان بومازون (32 عاما) قد هاجم محلا لبيع أدوات الصيد في بيلغورود أمس الاثنين، حيث أطلق النار من بندقية صيد كانت بحوزته على الموجودين هناك، ومن ثم خرج الى الشارع وهو يطلق النار على المارة، قبل ان يلوذ بالفرار على متن سيارته الى جهة مجهولة.

وأسفر الهجوم عن مقتل 6 أشخاص بينهم فتاة في الـ14 من عمرها، وأكدت وزارة الداخلية بعد ساعات من وقوع الهجوم ان الشرطة تمكنت من معرفة هوية القاتل الذي صدرت 4 أحكام بحقه في السابق بجرائم مختلفة.

هذا وقدم مايكل ماكفول السفير الأمريكي لدى موسكو تعازي بلاده لذوي ضحايا الهجوم. وأعلن الحداد في مقاطعة بيلغورود لمدة يومين.

المصدر: "ايتار - تاس" + "نوفوستي"