حوار مع مدرب سابق عن الدوري الروسي لكرة القدم

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/613735/

التقى مراسلنا بشار السيد أحمد باللاعب والمدرب ِالروسي السابق يفغيني لوفتشيف، وناقش معه أهم مبارياتِ هذه المرحلة...

التقى مراسلنا بشار السيد أحمد باللاعب والمدرب ِالسابق يفغيني لوفتشيف، وناقش معه أهم مبارياتِ هذه المرحلة...

س - انتهت المرحلة الخامسة والعشرون وتبقى أمام كل فريق خمس مباريات... المباريات المقبلة لفريق تسيسكا صعبة... هل سيؤثر ذلك على حظوظ الفريق في التتويج برأيكم؟

ج - المباريات صعبة... ولكن أنا لا أعتقد أن الفريق ضيع النقاط في مبارياته الأخيرة، بل أضاف... وكل نقطة تضاف تقربه من اللقب... صحيح أن زينت حقق الفوز واقترب من تسيسكا، ولكن هنا أريد أن أنوه بأن لا أحد مصاب لدى تسيسكا، وحتى هوندا استعاد لياقته وشارك في المباريات، وموسى ودومبيا وإيلم يشاركون أيضاً... أما زينت  فقد أصيب لديه كيرجاكوف، ومن قبل ذلك أصيب هالك... هذا الفريق لم يقدم المستوى المطلوب، مع وجود المهاجمين، فكيف سيقدمه من دونهم؟ لا أظن أن تسيسكا سيفرط باللقب كما حدث في المواسم السابقة... وأظن أن سلوتسكي قد تطور كمدرب بشكل ملحوظ ولن يسمح لفريقه بالتفريط باللقب.

س - الكثير من لاعبي سبارتاك وجهوا اللوم للحكم بأنه ظلمهم أمام تسيسكا ... ما تقييمكم لأداء حكم اللقاء؟

ج - الحكم كان جيداً... الديربي هو الديربي كما يقال، وستبقى هذه الاعتراضات موجودة دائماً... لكي نفهم حيثيات الموضوع، علينا أن نفهم مشجعي سبارتاك أولاً ... عندما كنت مدرباً  لفريق سبارتاك لكرة الصالات، كان تسيسكا يسبقنا في الترتيب ... وقبل المباراة أمامهم جاء المشجعون إلي وقالوا: اهزموا تسيسكا وسنغفر لكم ذنوبكم كلها ... وهذا ما حصل في مباراة المرحلة الحالية ... الجميع يهمهم الفوز على تسيسكا بغض النظر عن أي شيء آخر ... ولو أن اللقاء انتهى بالفوز بهدفين لهدف، لما اعترض أي أحد، والدليل أن الجميع لم  يتحدث عن ركلة الجزاء الأولى... لأنها ببساطة لم تؤثر على النتيجة.

المزيد في اللقاء المصور...

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة