بالفيديو.. تحليق بهلواني لا يصدق يجذب ملايين المتابعات

متفرقات

بالفيديو.. تحليق بهلواني لا يصدق يجذب ملايين المتابعات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/613655/

تمكن المظلي ألكسندر بوللي المعروف عالميا بمزاولته الرياضات الخطرة من أداء تحليق بهلواني مذهل بعد أن قفز من طائرة عمودية محلقة في السماء واستطاع أن يحلق عبر فتحة صغيرة في الجبل، حيث بلغت سرعته 250 كيلومترا في الساعة.

تمكن المظلي ألكسندر بوللي المعروف عالميا بمزاولته الرياضات الخطرة من أداء تحليق بهلواني مذهل بعد أن قفز من طائرة عمودية محلقة في السماء واستطاع أن يحلق عبر فتحة صغيرة في الجبل.

ويظهر الفيديو الذي نشر على "اليوتيوب" الرياضي ألكسندر بوللي في طائرة عمودية  تحلق في السماء فوق سلسلة جبال مونتسرات التي تبعد 50 كيلومترا عن مدينة برشلونة الاسبانية. ثم يقفز وهو يرتدي بزة طائرة، وينجح في التحليق عبر فتحة ضيقة في الجبل لا يتجاوز عرضها 180 سم، ما يعني أن ألكسندر عرض حياته للخطر فعلا فيما لو وقع في الخطأ.

وقد بلغت سرعة تحليقه 250 كيلومترا في الساعة.

وتم تسجيل الفيديو من زوايا عدة، كما نصب الرياضي كاميرا صغيرة في قبعة رأسه ليمكّن المشاهد من متابعة تحليقه ومشاهدته بعيني الرياضي. وتجاوز عدد مشاهدات الفيديو 7.3 مليون مشاهدة بعد مرور أسبوع فقط من نشره.

واعترف ألكسندر بوللي وهو من أصول ايطالية نرويجية بأنه حقق حلم القيام بهذا التحليق طوال حياته وأعرب عن أمله في أن تلهم فعلته هذه الآخرين ليس على تسلق الجبال فحسب، بل على التحليق عبرها أيضا.

ويمكنكم مشاهدة الفيديو