زوجة رئيس الوزراء الياباني: لن أتزوجه في حياتي القادمة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61362/

أعلنت السيدة نابوكو زوجة رئيس الوزراء الياباني ناوتو كان انها لن تقدم على الاقتران بزوجها، ان أتيحت لها هذه الفرصة مرة أخرى في حياتها القادمة.

 

أعلنت السيدة نابوكو زوجة رئيس الوزراء الياباني ناوتو كان انها لن تقدم على الاقتران بزوجها، ان أتيحت لها هذه الفرصة مرة أخرى في حياتها القادمة.
وأصدرت  نابوكو كان البالغة من العمر 65 عاماً تصريحها الناري هذا خلال مؤتمر صحفي عقدته في منتدى الصحفيين الأجانب بالعاصمة اليابانية طوكيو، حيث قالت "لقد عشت حياتي الحالية بما فيه الكفاية، ولن يكون من دواعي سروري ان أكررها مرة أخرى. أود ان أجرب شيئاً مختلفاً".
وعلى الرغم من انها تطرقت الى حياتها الشخصية مع زوجها رئيس الوزراء، الا انها أيدته في المؤتمر الصحفي بقوة، نافية نفياًَ قاطعاً أنباء اشارت الى رغبة كان بتقديم استقالته، بسبب تدني شعبيته في الآونة الأخيرة.
وتطرقت نابوكو الى الفشل الذي غالباً ما يرافق تصريحات رئيس الوزراء، في محاولة منه للتصدي لهجوم المعارضة عليه وعلى سياسته بالقول "اننا جيدون في الهجوم فقط. ينبغي لنا ان نتعلم كيف نكون جيدين في الدفاع أيضاً".
وأضافت انها تعقد في المنزل حلقات نقاش مع زوجها رئيس الوزراء الياباني، الذي أعلن مرارأً عن تخوفه من تسرب معلومات مهمة من خلالها، اذ انها كما تصف نفسها، تحب "الدردشة والثرثرة"، كما وتعرف السيدة نابوكو بلسانها السليط وبروح الدعابة اللاذعة التي تتمتع بها.
المصدر: "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية