الحريري يقطع زيارته الى واشنطن ويعود الى بلاده بسبب استقالة وزراء المعارضة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61349/

افادت وكالة "رويترز" ان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري قطع زيارته الى الولايات المتحدة يوم الاربعاء 12 يناير/كانون الثاني بسبب استقالة 11 وزيرا من المعارضة ومن المقرر ان يعود الى بيروت يوم الخميس. هذا وافادت مصادر اعلامية ان الحريري سيتوقف في العاصمة الفرنسية بارس في طريقه الى بيروت لاجراء مباحثات مع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي.

افادت وكالة "رويترز" ان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري قطع زيارته الى الولايات المتحدة يوم الاربعاء 12 يناير/كانون الثاني بسبب استقالة 11 وزيرا من المعارضة ومن المقرر ان يعود الى بيروت يوم الخميس.

هذا وافادت مصادر اعلامية ان الحريري سيتوقف في العاصمة الفرنسية بارس في طريقه الى بيروت لاجراء مباحثات مع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي.
وقال مسؤول لبناني في واشنطن لوكالة "رويترز" ان الحريري توجه بسيارته الى مطار ديولز الدولي فور انتهاء محادثاته في البيت الابيض مع الرئيس باراك أوباما. واضاف المسؤول انه من المرجح أن يجتمع الحريري فور وصوله الى بلاده مع الرئيس ميشال سليمان.
وأشار المسؤول الى أنه عقب الاجتماع مع أوباما أجرى الحريري محادثات هاتفية مع مسؤولين فرنسيين وقطريين وآخرين، داعيا اياهم الى بحث الازمة في بلاده.
وتزامنت هذه التطورات على الساحة اللبنانية مع استقبال الرئيس الاميركي باراك اوباما لسعد الحريري في البيت الابيض بواشنطن.
 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية