فيغو: ريال قادر على الفوز بالنجمة العاشرة في دوري الأبطال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/613366/

أكد البرتغالي لويس فيغو نجم فريقا برشلونة وريال مدريد سابقاً، الذي يشغل حالياَ مهمة إدارية في فريقه الأخير إنتر ميلان الإيطالي، أن الفريق الملكي قادر على الفوز بالنجمة العاشرة في دوري أبطال أوروبا، متمنياً في الوقت نفسه بقاء مواطنه جوزيه مورينيو مع القلعة البيضاء.

. أكد البرتغالي لويس فيغو نجم فريقا برشلونة وريال مدريد سابقاً، الذي يشغل حالياَ مهمة إدارية في فريقه الأخير إنتر ميلان الإيطالي، أن الفريق الملكي قادر على الفوز بالنجمة العاشرة في دوري أبطال أوروبا، متمنياً في الوقت نفسه بقاء مواطنه جوزيه مورينيو مع القلعة البيضاء.

وقال فيغو لوسائل الإعلام خلال حضوره مباراة ودية جمعت قدماء الريال ويوفنتوس باستاد "سانتياغو بيرنابيو": "لدي الثقة أن فريق ريال مدريد سيفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، فهم يملكون فريقاً جيدا وفي حالة جيدة، رغم كون لقاء نصف النهائي أمام بوروسيا دورتمند متكافئ، لكن الفريق الملكي قادر على بلوغ النهائي".

وتمنى لويس فيغو أن يبقى مواطنه جوزيه مورينيو مدرباً لريال مدريد الموسم القادم، رغم تأكيده أن الريال بتاريخه أكبر من أي شخص وقال ان "العالم كله يأمل في استمراه في الفريق الموسم القادم، لكني لست داخل الفريق عليكم بسؤاله هو عن قراره ومستقبله، لكن ريال مدريد يملك تاريخاً كبيراً وأكبر من أي شخص، وسيبقى كبيرا سواء بقي مورينيو أو رحل رغم كوني أتمنى أن يستمر الموسم القادم".

ورفض فيغو أفضل لاعب في العالم لسنة 2000، الحديث عن مواطنه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، ومستقبله في الفريق الملكي، مؤكداً أن القرار يعود للاعب في تحديد مستقبله الرياضي: " أفضل عدم الحديث عن رونالدو ولكن رونالدو لاعب عظيم ولا أعلم اذا كان على مايرام ام لا ، رونالدو لديه التفاهم للوصول الى حل ان أراد البقاء في النادي ام لا ".

يذكر أن فيغو لعب في صفوف الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد، فقد انتقل عام 1995 الى صفوف فريق برشلونة قادماً من سبورتينغ لشبونة، ومن ثم انتقل صيف عام 2000 الى صفوف ريال مدريد الذي لعب له 245 مباراة سجل خلالها 57 هدفاً مقابل 249 في البارسا وسجل له 47 هدفاً، قبل أن يختتم مشواره في فريق أنتر ميلان الذي لعب له ما بين 2005 و 2009. 

المحطة الفضائية الدولية.. خروج إلى الفضاء المفتوح