تشافي: كاسياس لن ينتقل إلى برشلونة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/613345/

استبعد تشافي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، انتقال إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد، الى صفوف غريمه التقليدي الفريق الكتالوني الصيف المقبل لخلافة فيكتور فالديز.

استبعد تشافي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، انتقال إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد، الى صفوف غريمه التقليدي الفريق الكتالوني الصيف المقبل لخلافة فيكتور فالديز.

وذكر العديد من وسائل الإعلام الإسبانية أن كاسياس قد يغادر ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي إذا ما استمر على دكة البدلاء، بينما أعلن فالديز نيته عدم تجديده عقده مع برشلونة الذي ينتهي صيف 2014 ليفتح الباب أمام تكهنات بانتقال كاسياس للبارسا بعدما جلس الأخير على مقاعد بدلاء الفريق الملكي.

وأعرب تشافي هرنانديز في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" يوم الخميس 18 أبريل/نيسان، عن شعوره بالضيق من رؤية زميله في المنتخب وهو لا يلعب: "أنا حزين لجلوس كاسياس على مقاعد البدلاء، أظن أن هذا قرار ظالم ... استبعد بشكل نهائي أن ينتقل إلى برشلونة لخلافة فالديز".

وأوضح صانع ألعاب البلوغرانا بان: "كاسياس مدريدياً حتى النخاع، سوف أكون سعيداً للغاية إذا انتقل إلينا لكنني، بأمانة، استبعد حدوث ذلك".

وفقد إيكر كاسياس مكانه في التشكيلة الأساسية للريال بعد خلافات بينه وبين البرتغالي خوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الملكي، دفعت الأخير لتجميد الحارس والاعتماد على البديل أنطونيو أدان، وزاد الطين بلة بعد تعرض القديس كاسياس لكسر في أحد أصابع يده اليمنى، الأمر الذي جعل الريال يتعاقد مع دييغو لوبيز في فترة الانتقالات الشتوية الذي تألق في حماية عرين القلعة البيضاء في الفترة التي كان القديس يتعافى فيها من الإصابة.

كما أبدى تشافي حزنه لقرار فالديز بالرحيل عن برشلونة قائلاً: "ليس لاعباً أو صديقاً عادياً في الفريق إنه قائد حقيقي لنا، لكنه يتعرض لانتقادات حادة من الإعلام، إنها أسوأ معاملة رأيتها في حياتي مع لاعب كرة قدم، وكلما زادت الانتقادات الموجهة إليه كلما ازداد تألقاً داخل الملعب".

وتابع تشافي قوله: "مع الأسف، أثق أن فالديز لن يعدل عن قراره بالرحيل، هذا حقاً أمر محبط".

يذكر أن فيكتور فالديز(31 عاماً)، يحمي عرين برشلونة منذ موسم (2002 – 2003)، وخاض مع البارسا نحو 500 مباراة. 

 

 

دوري أبطال اوروبا