نادال يواصل حملة الدفاع عن لقبه في مونت كارلو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/613292/

صعد الإسباني رافائيل نادال الى الدور ربع النهائي لدورة مونت كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز التي تبلغ قيمة جوائزها نحو 2.650 مليون يورو، على حساب الألماني فيليب كولشرايبر بعد تغلبه عليه بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 18 أبريل/نيسان.

صعد الإسباني رافائيل  نادال الى الدور ربع النهائي لدورة مونت كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز التي تبلغ قيمة جوائزها نحو 2.650 مليون يورو، على حساب الألماني فيليب كولشرايبر بعد تغلبه عليه بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 18 أبريل/نيسان.

صعد الإسباني رافائيل  نادال الى الدور ربع النهائي لدورة مونت كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز التي تبلغ قيمة جوائزها نحو 2.650 مليون يورو، على حساب الألماني فيليب كولشرايبر المصنف السادس عشر، بعد تغلبه عليه بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 18 أبريل/نيسان.

وسيلتقي نادال حامل اللقب، في الدور المقبل مع البلغاري غريغور ديميتروف الذي أطاح بدوره بالألماني الآخر فلوريان ماير إثر فوزه عليه بمجموعتين دون رد وبالنتيجة نفسها: (6-2) و (6-4).

في حين خرج النمساوي يورغن ميلزر من الدور الثالث، على يد الفرنسي جو ويلفريد- تسونغا بعد خسارته أمامه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (3-6) و (0-6).

وسيكون جو ويلفريد- تسونغا المصنف السادس، في الدور ربع النهائي بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع البريطاني آندي موراي المصنف الثاني، مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث عشر.