تقدم الروسية كليبانوفا وخروج مواطنتها كوزنيتسوفا من دورة سيدني للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61326/

تأهلت الروسية اليسا كليبانوفا الى الدور نصف النهائي لدورة سيدني الدولية للتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 618 ألف دولار، بينما خرجت مواطنتها سفيتلانا كوزنيتسوفا لخسارتها أمام الصينية نا لي المصنفة الثامنة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-3) و (6-7) و (3-6).

تأهلت الروسية اليسا كليبانوفا الى الدور نصف النهائي لدورة سيدني الدولية للتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 618 ألف دولار.

وجاء تأهل اليسا كليبانوفا الى الدور نصف النهائي على حساب السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا التي فجرت مفاجأة كبيرة بتغلبها على النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى في العالم، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-3) و (5-7) و (6-2).

وستكون كليبانوفا على موعد في الدور المقبل مع البلجيكية كيم كلايسترز المصنفة ثالثة، التي بلغت الدور نفسه على حساب  البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين، بواقع:  (6-3) و (6-2).

في حين خرجت الروسية الأخرى سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور ربع النهائي على يد الصينية نا لي المصنفة الثامنة، لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاً، بواقع: (6-3) و (6-7) و (3-6).

وستلتقي الصينية نا لي في الدور قبل النهائي مع الصربية بويانا يوفانوسكي التي فازت بدورها على الايطالية فلافيا بينيتا بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-4) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا