زينيت بطرسبورغ يبلغ المربع الذهبي لكأس روسيا

الرياضة

زينيت بطرسبورغ يبلغ المربع الذهبي لكأس روسيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/613226/

حجز فريق زينيت بطرسبورغ مقعداً له في المربع الذهبي لمسابقة كأس روسيا لكرة القدم، على حساب فريق كوبان بعد فوزه عليه بشق الأنفس في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 17 أبريل/نيسان ، على ملعب "بتروفسكي".

حجز فريق زينيت بطرسبورغ مقعداً له في المربع الذهبي لمسابقة كأس روسيا لكرة القدم، على حساب فريق كوبان بعد فوزه عليه بشق الأنفس في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 17 أبريل/نيسان، على ملعب "بتروفسكي".

وحسم فريق العاصمة الشمالية نتيجة المباراة لصالحه بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من دون أهداف.

وضرب زينيت بطرسبورغ موعداً في الدور نصف النهائي مع فريق أنجي الذي تجاوز بدوره عقبة ضيفه دينامو موسكو بصعوبة كبيرة ايضاً إثر تغلبه عليه بهدف يتيم جاء من ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول للمواجهة التي جمعتهما في وقت سابق من اليوم على ملعب "أنجي أرينا" بمدينة كاسبيسك.

كما تأهل فريق تسيسكا موسكو الى المربع الذهبي ايضاً، بعد تغلبه على فريق ينيسي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو.

وسيكون تسيسكا موسكو في الدور نصف النهائي بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع فريقي روستوف مع ضيفه تيريك يوم الخميس المقبل، على ملعب "أوليمب - 2" في مدينة روستوف على نهر الدون.