دجوكوفيتش يفلت من كمين يوجني في مونتي كارلو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/613197/

عانى الصربي نوفاك دجوكوفيتش الأمرين في مستهل مشواره في دورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز التي تبلغ قيمة جوائزها نحو 2.650 مليون يورو، في تجاوز عقبة الروسي ميخائيل يوجني بعد تغلبه عليه بصعوبة كبيرة بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الاربعاء 17 ابريل/نيسان.

عانى الصربي نوفاك دجوكوفيتش الأمرين في مستهل مشواره في دورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز التي تبلغ قيمة جوائزها نحو 2.650 مليون يورو، في تجاوز عقبة الروسي ميخائيل يوجني بعد تغلبه عليه بصعوبة كبيرة بمجموعتين لواحدة بواقع: (4-6) و (6-1) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاربعاء 17 ابريل/نيسان.

وسيكون دجوكوفيتش المصنف الأول، في الدور الثالث بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع الأرجنتيني خوان موناكو مع اللاتفي ايرنيست غولبيس.

يذكر أن دجوكوفيتش كان قد وصل في الموسم الماضي الى المباراة النهائية وخسر فيها أمام الإسباني رافائيل الذي توج باللقب للمرة الثامنة على التوالي.

كما بلغ النمساوي يورغن ميلزر الدور الثالث ايضاً، على حساب الإسباني نيكولاس الماغرو المصنف العاشر، إثر فوزه عليه بمجموعتين مقابل لا شيء بنتيجة: (6-4) و (6-2).

وضرب يورغن ميلزر موعداً في الدور المقبل مع الفرنسي جو ويلفريد-تسونغا الذي كان قد أقصى بدوره الروسي الآخر نيكولاي دافيدينكو من الدور الثاني بعد تغلبه عليه بمجموعتين دون رد بواقع: (6-7) و (3-6) يوم الثلاثاء الماضي.