دل بوسكي يتمنى رؤية ريال وبرشلونة في نهائي الأبطال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/613001/

أعرب فيسنتي دل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، عن رغبته في وصول فريقي ريال مدريد وبرشلونة إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أعرب فيسنتي دل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، عن رغبته في وصول فريقي ريال مدريد وبرشلونة إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال دل بوسكي على هامش إحدى الفعاليات الترويجية لملف العاصمة الإسبانية لطلب استضافة أولمبياد 2020: "إنها رغبة الجميع بعد هيمنة الأندية الإسبانية على الساحة الأوروبية في السنوات الماضية، سيكون وصولهما معاً إلى النهائي أمراً مدهشاً لكل من الفريقين".

وأضاف المدرب القدير ان "معظم لاعبي الريال وبرشلونة من لاعبي المنتخب الإسباني، ولذلك سيكون وصولهما الى نهائي دوري الأبطال خطوة أخرى للكرة الإسبانية إلى الأمام، سيكون أمراً مدهشاً".

ويلتقي الريال فريق بوروسيا دورتموند الألماني فيما يصطدم برشلونة ببايرن ميونيخ الألماني في الدور ماقبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وستقام المباراة النهائية لدوري الأبطال في 25 أيار/مايو المقبل، على استاد "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن.

وفيما إذا وصل قطبا الكرة الإسبانية إلى النهائي معاً، فإنه سيكون النهائي الأوروبي الأول بينهما والنهائي الثاني الذي يجمع بين فريقين إسبانيين حيث سبق لريال أن تغلب على فالنسيا في نهائي البطولة نفسها عام 2000 في باريس.

كما أشاد دل بوسكي الذي قاد الماتادور الإسباني للتتويج بلقبي كأس العالم 2010، وكأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" في أوكرانيا وبولندا، بما قدمته أندية إسبانية أخرى مثل أتلتيكو مدريد وفالنسيا وإشبيلية وفياريال من أجل فرض الهيمنة الإسبانية على القارة الأوروبية.

المصدر: (د ب أ).