مراسل روسيا اليوم: سقوط حوالي 30 شخصا بين قتيل ومصاب إثر سقوط قذيفة قرب حافلة بجرمانا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612905/

افاد مراسل قناة "روسيا اليوم" في دمشق مساء الاحد 14 ابريل/نيسان بسقوط اكثر من 25 جريحا و4 قتلى جراء سقوط قذيفة هاون بجانب حافلة لنقل الركاب في مدينة جرمانا بريف دمشق.

افاد مراسل قناة "روسيا اليوم" في دمشق مساء الاحد 14 ابريل/نيسان بسقوط اكثر من 25 جريحا و4 قتلى جراء سقوط قذيفة هاون بجانب حافلة لنقل الركاب كانت قادمة من مدينة السويداء الى مدينة جرمانا بريف دمشق، حيث سقطت قبل نزول الركاب منها.

وقال المراسل انه قبل سقوط هذه القذيفة كانت قد سقطت قذيفة اخرى في حي التربة بمكان قريب من سقوط القذيفة الثانية، الا انها لم تتسبب الا بأضرار مادية.

وذكر مراسل القناة انه سبق لجرمانا ان تعرضت للعديد من التفجيرات وسقوط العديد من قذائف الهاون، وفي الآونة الاخيرة كانت القذائف تسقط بشكل شبه يومي وتتسبب بوقوع ضحايا بين المدنيين .

وكان احد سكان جرمانا قد قال في وقت سابق لموقع "روسيا اليوم" ان القذيفة اصابت حافلة في كراج البولمان الواقع  آخر المدينة، والذي تنطلق منه الحافلات الى المناطق الجنوبية في سورية، وتحديدا الى قرى ومدن محافظة السويداء.

ولفت الى عدم سماع اي اشتباكات او اطلاق نار في المنطقة، منوها بأن مثل هذه الحوادث باتت تحصل يوميا وصارت جزء من روتين الحياة.

المصدر: "روسيا اليوم"