روسي يعود الى المكان الذي التقى فيه فتاة أحلامه كل يوم على مدى شهرين في انتظارها

أخبار روسيا

روسي يعود الى المكان الذي التقى فيه فتاة أحلامه كل يوم على مدى شهرين في انتظارها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612892/

تعوّد فيتالي شاهنزاروف (33 عاما) الذي يسكن في مدينة ايركوتسك السيبيرية الروسية على القدوم كل يوم الى محطة حافلات عامة كان قد التقى فيها فتاة وقع في غرامها من النظرة الأولى.

تعوّد فيتالي شاهنزاروف (33 عاما) الذي يسكن في مدينة ايركوتسك السيبيرية الروسية على القدوم كل يوم، وعلى مدى شهرين كاملين، الى محطة حافلات عامة كان قد التقى فيها فتاة وقع في غرامها من النظرة الأولى.

وقال الرجل لموقع "لايف نيوز" الروسي إنه تعرف قبل شهرين على فتاة لطيفة بالصدفة، حيث اصطدم بها بدون عمد اثناء انتظارهما لحافلة ركاب في احدى المحطات، وسرعان ما تعارفا وابتدأ الحديث بينهما وذهبا للنزهة معا واتفقا على الالتقاء في اليوم الثاني. الا أن فيتالي نسي أخذ رقم هاتفها.

ومنذ ذلك اليوم لم يجد الرجل الهدوء والراحة، اذ الزم نفسه بضرورة الالتقاء بفتاة أحلامه مجددا. ونشر فيتالي العديد من الاعلانات في منتديات المدينة على الانترنت، وتجول مرارا في شوارع المنطقة التي يعتقد ان الفتاة  الغائبة تعيش فيها.  

ويعود فيتالي الى مكان لقائهما الأول كل يوم على مدى شهرين كاملين، حيث يسرع الى المحطة في الصباح المبكر قبل الذهاب للعمل وهو يحمل باقة من الزهور في يده وينتظر طويلا أملا في التقاء حبيبته، كما يأتي الى المحطة في المساء بعد انتهاء العمل. 

ولا يفارق الامل هذا الرجل المتيم الصبور بأنه مهما طال الانتظار فلا بد ان يحالفه الحظ ويلتقي مجددا محبوبته الغائبة . 

المصدر: لايف نيوز