قريبة مقتول قيادي في القاعدة لـ"روسيا اليوم": الطائرات بدون طيار تقتل الابرياء

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612885/

قالت جميلة عبد الله وهي إحدى أقرباء القيادي البارز في تنظيم القاعدة أنـور العـولـقي الذي قتل في غـارة شنتها طائرة أمريكية من دون طيار في اليمن لـ"روسيا اليوم" ان المظاهرات التي ستشمل عددا من الولايات الأمريكية تهدف لإقناع الإدارة الأمريكية بوقف استخدام هذا الأسلوب.

قالت جميلة عبد الله وهي إحدى أقرباء القيادي البارز في تنظيم القاعدة أنـور العـولـقي الذي قتل في غـارة شنتها طائرة أمريكية من دون طيار في اليمن، قالت في لقاء مع "روسيا اليوم" إن المظاهرات التي ستشمل عددا من الولايات الأمريكية تهدف لإقناع الإدارة الأمريكية بوقف استخدام هذا الأسلوب، وبأن الطائرات الموجهةَ عن بعد تخلف عددا كبيرا من الضحايا بين المدنيين.

واضافت: "شاركت اليوم في مظاهرة امام البيت الابيض ضد استخدام الطائرات بدون طيار بمشاركة عدد من المواطنين الامريكان من ولايات مختلفة، لعل الرئيس اوباما يستمع للرسالة".

وتابعت قائلة ان "السياسة الامريكية الآن تسلك اتجاها غير مرغوب به في العالم العربي، اذ صارت الطائرات لا تميز بين الارهابي وغير الارهابي وتقتل الاطفال الابرياء (...) وقد قتل ابني، مع ان ثقافته امريكية، مع ابن عمه في غارة من هذا النوع".

واكدت عبد الله انه "ليس من العدل مقتل ابرياء اطفال سواء في اليمن ام في الصومال ام في باكستان وغيرها من البلدان".

للمزيد شاهدوا الفيديو المرفق

فيسبوك 12مليون