الروسيتان كوزنيتسوفا وكليبانوفا الى ربع نهائي دورة سيدني للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61286/

بلغت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا واليسا كليبانوفا الدور ربع النهائي لدورة سيدني الدولية للتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 618 ألف دولار، بفوزهما على كل من الأسترالية سامانثا ستوسور المصنفة رابعة، والإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز على التوالي.

بلغت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا واليسا كليبانوفا الدور ربع النهائي لدورة سيدني الدولية للتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 618 ألف دولار.

وجاء تأهل سفيتلانا كوزنيتسوفا الى الدور ربع النهائي على حساب صاحبة الأرض سامانثا ستوسور المصنفة رابعة، بتغلبها عليها بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (3-6) و (6-3) و (6-4) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني في الدور الثاني.

وستكون كوزنيتسوفا على موعد في الدور المقبل مع الصينية نا لي المصنفة الثامنة، التي بلغت الدور نفسه بتغلبها على الفرنسية فيرجيني رازانو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-4) و (1-6) و (6-4).
بينما جاء تأهل اليسا كليبانوفا الى الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-2) و (6-4)، وستلتقي الروسية في الدور التالي مع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا التي فجرت مفاجأة كبيرة بتغلبها على النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى في العالم، بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة، بواقع: (6-3) و (6-3). 
كما تأهلت البلجيكية كيم كلايسترز الى الدور ربع النهائي بفوزها على التشيكية باربورا ستريكوفا بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-1) و (6-4)، لتكون على موعد مع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا الفائزة على الاسرائيلية شاهار بير بمجموعتين متتاليتين، بواقع:  (7-5) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا