ارسنال ينتفض بثلاثية بمرمى نوريتش سيتي في الوقت القاتل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612835/

نجح فريق ارسنال بتحويل تأخره بهدف أمام ضيفه نوريتش سيتي الى فوز مستحق بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 13 أبريل/ نيسان على ستاد "الإمارات"، في المرحلة 33 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

نجح فريق آرسنال بتحويل تأخره بهدف أمام ضيفه نوريتش سيتي الى فوز مستحق بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 13 أبريل/ نيسان على ستاد "الإمارات"، في المرحلة 33 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان نوريتش سيتي متقدما بهدف حمل توقيع تيرنر في الدقيقة 57، وبقي أصحاب الأرض متأخرين بالنتيجة حتى الدقيقة 85، حين أدرك ميكيل ارتيتا التعادل لفريقه من ضربة جزاء نفذها بنجاح.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط أضاف اوليفييه جيرو الهدف الثاني للمدفعجية، قبل أن يلحقه الألماني لوكاس بودولسكي بهدف ثالث عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وبهذه النتيجة رفع ارسنال رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث (مؤقتا) المؤهل إلى دوري الأبطال، في حين تجمد رصيد نوريتش عند 35 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي مباراة أخرى أهدر ليفربول فرصة أخرى للمنافسة على مراكز دوري الأبطال بعدما تعادل دون أهداف مع مضيفه ريدينغ. ورفع ليفربول رصيده الى 50 نقطة في المركز السابع، مقابل 24 نقطة لريدينغ في المركز العشرين والأخير.

كما وتعادل أستون فيلا مع فولهام بهدف لكل منهما، وفاز إيفرتون على كوينز بارك رينجرز 2-0، وتعادل ساوث هامتون مع ويست هام بنتيجة 1-1.