حرمان مشجع للغانرز من حضور المباريات بسبب موزة ألقاها على غاريث بيل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612804/

قررت محكمة بريطانية يوم السبت 13 أبريل/ نيسان، حرمان مشجع لفريق أرسنال من حضور مباريات في ملاعب كرة القدم، بعدما ألقى موزة على غاريث بيل لاعب فريق توتنهام، خلال مباراة جمعت الفريقين في منافسات البريميرليغ في مطلع الشهر الماضي.

قررت محكمة بريطانية يوم السبت 13 أبريل/ نيسان، حرمان مشجع لفريق أرسنال من حضور مباريات في ملاعب كرة القدم لمدة 3 سنوات، بعدما ألقى موزة على غاريث بيل لاعب فريق توتنهام، خلال مباراة جمعت الفريقين في منافسات البريميرليغ في مطلع الشهر الماضي.

وأخذت المحكمة بعين الإعتبار بأن المشجع توماس فلنت (23 عاما) ليس لديه خلفية عنصرية علاوة على اعترافه بالواقعة واعتذاره عن تصرفاته، وهو ما خفف الحكم عليه في النهاية، لينتهي به المطاف بحرمانه من الحضور لملاعب كرة القدم لمدة 3 سنوات، بالإضافة الى غرامة مالية قدرها 292 دولار.

أما في الدوري الإيطالي، فقررت السلطات حرمان مشجعين ينتمي احدهما لجمهور لاتسيو والثاني لجمهور روما، من حضور المباريات لمدة 5 سنوات على خلفية أحداث الشغب التي اندلعت الأسبوع الماضي بين جماهير الفريقين في ديربي العاصمة الإيطالية.

والتقطت عدسات المصورين لقطات لشاب في العشرينيات، والأخر في عقده الرابع وهما يلقيان حجارة على رجال الشرطة، حيث تم بعدها التحري عنهما والتعرف عليهما من ثم حرمانهما من الحضور الى الملاعب الخضراء لمدة 5 سنوات.