تسيسكا موسكو مرة أخرى ينتصر على كاخا لابورال في الدوري الأوروبي لكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612757/

واصل فريق تسيسكا الروسي تقدمه في منافسات الدوري الأوروبي لكرة السلة، بعدما فاز للمرة الثانية تباعا، على غريمه كاخا لابورال الإسباني، بنتيجة 90-68 في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة 12 أبريل/ نيسان.

واصل فريق تسيسكا الروسي تقدمه في منافسات الدوري الأوروبي لكرة السلة، بعدما فاز للمرة الثانية تباعا، على غريمه كاخا لابورال الإسباني، بنتيجة 90-68  في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة 12 أبريل/ نيسان.

وبرز في الفريق الروسي اللاعب ألكسندر كاون، بإحرازه 16 نقطة، واللاعب الصربي نيناد كرستيتش الذي سجل أيضا 16 نقطة خلال اللقاء، كما أبدع الصربي ميلوش تيودوسيتش بتسجيله 13 نقطة .

أما صفوف الفريق الأسباني، فقد شهدت تألق اللاعب البولندي ماتشي لامبي الذي سجل 19 نقطة، والإسباني فرناندو سان ايميتيريو برصيد 13 نقطة، في حين أضاف الفرنسي فابين كوسي إلى رصيد فريقه كاخا لابورال 12 نقطة سجلها خلال اللقاء.

وكان فريق تسيسكا موسكو الروسي قد حقق أول انتصاراته بالمواجهة الأولى من الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، على حساب ضيفه كاخا لابورال الإسباني بنتيجة (89 - 78)، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء 10 أبريل/ نيسان.