بيكهام يغازل ميسي على حساب رونالدو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612701/

انهال النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بكيل من المديح للأرجنتيني ليو ميسي هداف نادي برشلونة، في حديث نشرته وكالة "تيلام" الأرجنتينية يوم الجمعة 12 أبريل/ نيسان.

مدح النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم،   الأرجنتيني ليو ميسي هداف نادي برشلونة، في حديث نشرته وكالة "تيلام" الأرجنتينية يوم الجمعة 12 أبريل/ نيسان.

وأكد بيكهام في حديثه ان ميسي لاعب فريد من نوعه ويستحق لقب أفضل لاعب في العالم ولا يوجد له مثيل، وان غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يرتقي الى مستواه.

من جانبه حاول نجم مانشستر السابق أن يكون دبلوماسيا في حديثه عن ميسي ورونالدو، وقال أنهما يمكن أن يكونا متقاربين وانهما يتفوقان على الجميع، ولكن مع ذلك يبقى ميسي الأفضل في العالم بكل بساطة.

وعن مستواه الفني، شدد بيكهام (37 عاما) أن أداءه الأن أصبح أكثر صعوبة مما كان عليه وهو في الـ21 من العمر، ومع هذا يجد متعة كبيرة في ممارسة كرة القدم سواء في المنافسات، أو بتعليم أبناءه أصول اللعبة.

واختتم اللاعب الإنجليزي حواره مؤكدًا سعادته باللعب أمام برشلونة، وانه أستمتع كثيرا بالتواجد في هذا النوع من المباريات ومواصلة اللعب في هذا السن، ولكنه يكره الهزيمة والخروج من المنافسات.