"مرسيدس" تعيّن شوماخر سفيرا للسلامة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612646/

أعلنت شركة مرسيدس الألمانية لصناعة السيارات يوم الخميس 11 أبريل/ نيسان، انها عينت بطل العالم السابق الأسطورة مايكل شوماخر سفيرا لها، من أجل الترويج للأسم الشهير في عالم السيارات والتركيز على اهتمامها بتقنية المستقبل والسلامة على الطرقات.

أعلنت شركة مرسيدس الألمانية لصناعة السيارات يوم الخميس 11 أبريل/ نيسان، انها عينت بطل العالم السابق الأسطورة مايكل شوماخر سفيرا  لها، من أجل الترويج للأسم الشهير في عالم السيارات والتركيز على اهتمامها بتقنية المستقبل والسلامة على الطرقات.

 وصرح السائق الألماني بهذا الشأن: "ينبغي أن تواصل تطوير نفسك، ولطالما اعتمدتُ على مساعدة كل التكنولوجيا المتاحة في سيارتي، واستخدمتها في صالحي، لذلك أساند تماما أنظمة المساعدة في سيارات التسابق وفي سيارات الطرق".

وكان شوماخر (44 عاما) سائق فريق "فيراري" سابقا، قد عاد عن الإعتزال وانضم إلى فريق "مرسيدس"، لكنه لم يستطع خلال الأعوام الثلاثة التي قضاها مع فريقه الجديد زيادة عدد انتصارته فوق حاجز الـ91 انتصارا التي حققها قبل انضمامه إلى "مرسيدس"، خاصة في ظل هيمنة مواطنه سيباستيان فيتيل سائق "ريدبول" على الألقاب في السنوات الأخيرة.