صحيفة "سبورت": تفاقم إصابة ميسي بعد مواجهة باريس سان جيرمان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612619/

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية يوم الخميس 11 أبريل/ نيسان، أن النجم الأرجنتيني ليو ميسي هداف فريق برشلونة لكرة القدم، خضع لفحوصات طبية عقب مباراة البارشا ومضيفه باريس سان جيرمان والتي انتهت بالتعادل 1-1، وأسفرت عن تأهل البرشا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية  يوم الخميس 11 أبريل/ نيسان، أن النجم الأرجنتيني ليو ميسي هداف فريق برشلونة لكرة القدم، خضع لفحوصات طبية عقب مباراة البارشا ومضيفه باريس سان جيرمان والتي انتهت بالتعادل 1-1، وأسفرت عن تأهل البرشا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير الى أن التمزق الذي يعاني منه ميسي في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن قد تفاقمت، وعلى الأطباء تحديد مدى الإصابة التي لحقت بنجم البارشا الأول جراء مشاركته قبل الشفاء التام من الإصابة.

ووفقا للصحيفة فإن ميسي شعر بآلام في الفخذ بعد مشاركته كبديل في الدقيقة 61 من المباراة، بعد المجهود الذي بذله في تسجيل هدف التعادل للفريق الكاتالوني، حيث صنع كرة للمهاجم دافيد فيا والذي مرر بدوره على طبق من ذهب لصاحب الهدف بيدرو رودريغيز.

من جهته لم يعلن برشلونة متصدر الدوري الإسباني نتائج فحوصات ميسي، لكنه قد يتغيب عن مباراة فريقه في الدوري المحلي أمام ريال سرقسطة يوم الأحد المقبل.