الروسي أندريه أرشافين على عتبة الإعتزال؟

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612538/

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية يوم الأربعاء 10 أبريل/ نيسان، أن النجم الروسي أندريه أرشافين قرر إعتزال كرة القدم مع نهاية هذا الموسم بعد أن فقد مقعده في تشكيلة أرسنال ولازم دكة البدلاء.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية يوم الأربعاء 10 أبريل/ نيسان، أن النجم الروسي أندريه أرشافين قرر إعتزال كرة القدم مع نهاية هذا الموسم بعد أن فقد مقعده في تشكيلة أرسنال ولازم دكة البدلاء.

وينتهي عقد أرشافين (31 عاماً) مع الغانرز بنهاية هذا الموسم ولا نية للأرسنال لتقديم عقد تجديد للاعب الذي تألق سابقاً مع منتخب روسيا في يورو 2008 ووصل للدور نصف النهائي.

وأشارت صحيفة "ذا صن" أن اللاعب الروسي يعتبر صفقة غير موفقة للمدرب الفرنسي أرسين فينغر، حيث خاض مع أرسنال 341 دقيقة فقط، وفي المقابل يتلقى أتعابا أسبوعية قدرها (95 الف جنيه إسترليني).

ولعب قائد المنتخب الروسي السابق 145 مباراة مع المدفعجية منذ انضمامه في العام 2009، وسجل من خلالها 31 هدفا، أما في الموسم الحالي فقد شارك كلاعب بديل في 7 مباريات فقط.

يذكر أن أرشافين لم يتأقلم مع أرسنال خلال فترة احترافه في لندن، ولم يتمكن من إتقان اللغة الإنجليزية، ويعيش في فندق في لندن طوال هذه السنوات.

ومن جهته أكد موقع "سبورت-اكسبرس" الروسي، ان التقارير التي تحدثت حول اعتزال المهاجم الروسي غير رسمية، على الرغم من أن دينيس لاختير وكيل أعمال اللاعب ألمح الى ذلك.