ليفربول يقع في كمين ضيفه وست هام

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612296/

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل السلبي على أرضه وبين جمهوره أمام فريق وست هام يونايتد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 7 أبريل/نيسان، ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وفي مباراة أخرى من المرحلة نفسها، نجا فريق توتنهام هوتسبير من الهزيمة في معقله في ملعب "وايت هارت لاين"، أمام فريق إيفرتون، في الوقت القاتل.

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل السلبي على أرضه وبين جمهوره أمام فريق وست هام يونايتد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 7 أبريل/نيسان، على ملعب "انفيلد"، ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأهدر فريق ليفربول نقطتين ثمينتين قد يندم عليهما كثيراً في صراعه على حق المشاركة في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، واكتفى الريدز بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى 49 نقطة، ويحتل المركز السابع. بينما رفع وست هام رصيده الى 37 نقطة في المركز الثاني عشر.

توتنهام ينجو من الهزيمة أمام إيفرتون

وفي مباراة أخرى من المرحلة نفسها، نجا فريق توتنهام هوتسبير من الهزيمة في معقله  في ملعب "وايت هارت لاين"، أمام فريق إيفرتون، في الوقت القاتل.

كانت البداية أكثر من رائعة بالنسبة لتوتنهام الذي لم يمهل الضيوف إلا دقيقة واحدة فقط قبل ان يفتتح مهاجمه التوغولي إيمانويل أديبايور باب التسجيل له بهدف مباغت. ولكن إيفرتون رد الصاع صاعين بإحرازه هدفين متتاليين عبر كل من المدافع فيل جاغيلكا، والمهاجم البلجيكي كيفين ميرالاس في الدقيقتين الـ (15 و 53) على التوالي. ولكن الأيسلندي غيلفي سيغوردسون أنقذ أصحاب الأرض من الهزيمة بهدف سجله في الوقت القاتل في الدقيقة الـ 87 من زمن اللقاء.

واكتفى توتنهام بنقطة واحدة، وبقي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، كما بقي فريق إيفرتون في مركزه السادس برصيد 52 نقطة.