زينيت بطرسبورغ يفوز على كريليا سوفيتوف بهدف "ظالم"

الرياضة

زينيت بطرسبورغ يفوز على كريليا سوفيتوف بهدف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612278/

فاز فريق زينيت بطرسبورغ على ضيفه كريليا سوفيتوف القادم من مدينة سمارا، بهدف مشكوك في صحته في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 7 أبريل/نيسان، على ملعب "بتروفسكي" في مدينة بطرسبورغ، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 23 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

فاز فريق زينيت بطرسبورغ على ضيفه كريليا سوفيتوف القادم من مدينة سمارا، بهدف مشكوك في صحته في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 7 أبريل/نيسان، على ملعب "بتروفسكي" في مدينة بطرسبورغ، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 23  من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف اللقاء الوحيد من ضربة جزاء "ظالمة" احتسبها الحكم مكسيم لايوشكين بدلاً من إشهار البطاقة الصفراء في وجه البرازيلي هالك الذي سقط على حدود المنطقة دون احتكاك من قبل المدافعين. ونفذ البرازيلي بنفسه ركلة الجزاء.

ورفع زينيت بطرسبورغ حامل اللقب، رصيده الى 47 نقطة، وقلص الفارق من جديد الى 8 نقاط بينه وبين المتصدر تسيسكا موسكو الذي كان قد تغلب بدون عناء على ضيفه فولغا القادم من مدينة نيجني نوفغورود، بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت على ملعب "لوجنيكي".

بينما توقف رصيد كريليا سوفيتوف عند 17 نقطة، وبقي في المركز الرابع عشر بفارق نقطتين أمام موردوفيا الذي يستضيف فريق كراسنودار يوم الاثنين القادم في ختام منافسات هذه المرحلة.