اصابة شخصين في مواجهات بين متظاهرين والأمن البحريني في سترة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612259/

أصيب شخصان احدهما فتى بجروح اثر اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن البحرينية في منطقة سترة السبت 6 ابريل/ نيسان.

أصيب شخصان احدهما فتى بجروح اثر اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن البحرينية في منطقة سترة السبت 6 ابريل/ نيسان.

ونقلت صحيفة "الوسط" البحرينية عن أحد أقارب الجريحين قوله: "إن شباب منطقة سترة خرجوا عصر السبت في مسيرة جابت القرية، ومن ثم قدمت قوات مكافحة الشغب التي واجهت المسيرة بإطلاق الرصاص الانشطاري ومسيلات الدموع".

وأضاف ان فتى (16 عاماً) ورجلا (36 عاما) يعمل سائقا في شركة اصيبا، مشيرا إلى أن الفتى أصيب بطلقة مسيل دموع في رأسه، وسقط على الأرض بالقرب من رجال الأمن، وظل قرابة الربع ساعة من دون أن يقوم أحد بإسعافه".

وتابع: " بعد أن انصرفت قوات مكافحة الشغب قدم شقيق المصاب الذي حمله وأخذه بسيارته إلى مركز سترة الصحي، ومن هناك تم نقله إلى مجمع السلمانية الطبي بواسطة سيارة الإسعاف وكان حينها غائبا عن الوعي".

وأما عن المصاب الآخر فقد قال المصدر انه "أصيب بالرصاص الانشطاري في الجانب الأيسر من رأسه وفي أذنه اليسرى ما أفقده إياها، كما أصيب بجرح من الأذن اليسرى إلى الفك، وهناك احتمال وصول الشظايا إلى المخ".

من جانبه صرح مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى بتعرض مركز شرطة سترة لهجوم "إرهابي" من جهتين قامت به مجموعة يوم السبت باستخدام قاذفات أسياخ الحديد وقنابل المولوتوف والحجارة، حيث تصدت لهم قوات حفظ النظام.

وأضاف مدير الشرطة أن "الإرهابيين" أصابوا اثنين من المشاركين معهم بهذا الهجوم وتم نقلهما إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف لتلقي العلاج اللازم.

المصدر:  صحيفة "الوسط" البحرينية