سفينة سبارتاك موسكو تغرق في نهر الدون

الرياضة

سفينة سبارتاك موسكو تغرق في نهر الدون
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612220/

سقط فريق سبارتاك موسكو أمام مضيفه المتواضع روستوف بهدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 6 أبريل/نيسان، على ملعب "أوليمب - 2" في مدينة روستوف على نهر الدون، ضمن منافسات المرحلة الـ 23 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

سقط فريق سبارتاك موسكو أمام مضيفه المتواضع روستوف بهدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 6 أبريل/نيسان، على ملعب "أوليمب - 2" في مدينة روستوف على نهر الدون، ضمن منافسات المرحلة الـ 23  من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ويدين روستوف بالفضل في فوزه لمهاجمه الصربي دانكو لازوفيتش الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 50 من ضربة جزاء، حصل عليها زميله تيموفي كالاتشيف بعد تعرضه إلى عرقلة من قبل البرازيلي رافائيل كاريوكا.

وأضاع سبارتاك موسكو ثلاث نقاط ثمينة في صراعه على أحد المراكز المتقدمة التي تمنح حق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، أو الدوري الأوروبي على أقل تقدير، وتوقف رصيده عند 37 نقطة، وبقي في المرتبة السابعة.

في حين رفع روستوف رصيده الى24  نقطة، وصعد الى المركز الحادي عشر، متجاوزاً بفارق الأهداف فريق أمكار الذي كان قد تعادل مع ضيفه دينامو موسكو (1-1) في المباراة الافتتاحية لهذه المرحلة يوم الجمعة الماضي.

افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب