بافلوتشينكوفا وكيريلينكو الى نصف نهائي دورة مونتيري للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612210/

بلغت الروسيتان أناستاسيا بافلوتشينكوفا وماريا كيريلينكو، يوم السبت 6 أبريل/نيسان، الى الدور نصف النهائي لدورة مونتيري المكسيكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، على حساب كل من الأمريكية لورين ديفيس والبولندية أورسولا رادفانسكا على التوالي.

بلغت الروسيتان أناستاسيا بافلوتشينكوفا وماريا كيريلينكو، يوم السبت 6 أبريل/نيسان، الى الدور نصف النهائي لدورة مونتيري المكسيكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار.

وجاء تأهل بافلوتشينكوفا الى المربع الذهبي، على حساب الأمريكية لورين ديفيس بعد فوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-2) و (7-5).

وستلعب بافلوتشينكوفا المصنفة خامسة، في الدور نصف النهائي مع الرومانية مونيكا نيكوليسكو التي تغلبت بدورها على الهنغارية تيما بابوش بمجموعتين مقابل لا شيء أيضاً بنتيجة: (7-5) و (6-2).

أما كيريلينكو المصنفة ثالثة، فقد تخطت عقبة منافستها البولندية أورسولا رادفانسكا، عقب فوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-1) و (6-4) في الدور ربع النهائي.

وستكون ماريا كيريلينكو على موعد في الدور نصف النهائي مع الألمانية أنجيليك كيربر المصنفة الأولى، الفائزة على اليابانية بمجموعتين متتاليتين تفاصيلهما: (6-2) و (7-5).