تسيسكا موسكو يفوز على فولغا ويخسر فاغنر

الرياضة

تسيسكا موسكو يفوز على فولغا ويخسر فاغنر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612207/

تغلب فريق تسيسكا موسكو على ضيفه فولغا القادم من مدينة نيجني نوفغورود، بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 6 أبريل/نيسان، على ملعب "لوجنيكي"، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 23 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تغلب فريق تسيسكا موسكو على ضيفه فولغا القادم من مدينة نيجني نوفغورود، بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 6 أبريل/نيسان، على ملعب "لوجنيكي"، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 23  من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

أحرز الدولي آلان دزاغويف الهدف الأول لفريق العاصمة بعد مرور نصف ساعة من انطلاق صافرة البداية، من متابعة لكرة ارتدت إليه من القائم الأيسر بعد تسديدة السويدي راسمو إيلم القوية من ضربة حرة مباشرة. وأضاف المهاجم البرازيلي فاغنر لاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ 35 من متابعة لكرة ارتدت إليه من العارضة.

ولكن تسيسكا موسكو تلقى ضربة موجعة في الثواني الأخيرة من زمن اللقاء، بعد طرد فاغنر إثر تلقيه إنذارين، وبالتالي سيغيب عن مباراة "الدربي" المرتقبة ضد دينامو موسكو ضمن المرحلة الـ 24 للدوري.

وعزز تسيسكا موسكو تصدره للدوري، بعد أن رفع رصيده الى 55 نقطة، وابتعد في الصدارة بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه زينيت بطرسبورغ الذي يستضيف فريق كريليا سوفيتوف يوم الأحد القادم، بينما تجمد رصيد فولغا عند 21 نقطة، وبقي في المركز الثالث عشر.